قصص النجاح

إن إتاحة المعلومات والخدمات الحكومية على شبكة الإنترنت قد أصبحت متطلبًا أساسيًا لكل من الأفراد والشركات على حد سواء، وذلك بغرض تيسير الوصول إلى تلك المعلومات والخدمات وتوفيرها في أي وقت ومن أي مكان. لذا تسعى مؤسسات القطاع العام في دولة قطر إلى ضخ المزيد من الاستثمارات لإحداث تحول رقمي شامل. ومن شأن تعزيز الخدمات المشتركة والتعاون والتكامل بين مؤسسات القطاع العام، والارتقاء بجهود مكافحة الاحتيال الرامية لمنع أعمال الاحتيال، وتحسين الانتاجية أن تسهم في رفع كفاءة الأداء الحكومي. وفي هذا الإطار، تم إطلاق أكثر من 350 خدمة رقمية خلال عام 2015 مع وضع خطط مستقبلية لإطلاق المزيد من الخدمات خلال الأشهر القادمة. تستعرض هذه الصفحة عددًا من قصص النجاح في القطاع الحكومي.

يمكن للجهات الحكومية التي لديها خدمة رقمية حديثة ومميزة تود مشاركتها عبر حكومة قطر الرقمية، مراسلتنا على البريد الإلكتروني qdg@ict.gov.qa.