حاضنة الأعمال الرقمية تشارك في مؤتمر (LEAP 23) الدولي | وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الاثنين, 6 فبراير, 2023

حاضنة الأعمال الرقمية تشارك في مؤتمر (LEAP 23) الدولي

شاركت حاضنة الأعمال الرقمية التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في النسخة الثانية لمؤتمر ليب 23 (LEAP 23) المقام في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والمنظم من طرف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية خلال الفترة ما بين 6 و9 فبراير 2023.

وجاءت مشاركة حاضنة الأعمال الرقمية وشركاتها المُحتضَنة بهدف تعريف الشركات الناشئة المحلية في قطر بالأسواق الإقليمية والدولية، إضافة إلى إنشاء برنامج للتبادل العلمي وتبادل الخبرات مع المنظمات المتماثلة حول أفضل الممارسات لبرامج الاحتضان والتسريع وبدء فرص الشراكة مع الحاضنات والمسرعات الدولية في المؤتمر.

كما أتاحت الحاضنة الفرصة لمساهمة الشركات الناشئة المحتضنة لديها لعرض ابتكاراتهم للمشاركين الدوليين وإقامة شراكات والتواصل مع الجهات الفعّالة في الصناعة واكتساب المعرفة اللازمة بمسارات دخول السوق والمشاركة في المسابقات واكتساب الخبرة من رؤية دوليّة والوصول إلى المستثمرين الدوليين.

وفي هذا السياق، عرضت الشركات المحتضَنة لدى حاضنة الأعمال الرقمية المشاركة في المؤتمر حلولها الرقمية أمام المشاركين والمستثمرين، كما شاركت في مسابقة "روكيت فيول" للشركات الناشئة المقامة على هامش المؤتمر، وتمكنت خمس شركات من أصل عشر من التأهل إلى مرحلة نصف النهائي.

يذكر أن الشركات المحتضَنة المشاركة في المؤتمر هي فيردوم، كولورانت، توريزمو، سبندوايزر، أي هارس، وي تريت، قاجتري سيتي، ماي نايشن، تأمين، انيبل.